البيان لقوله تعالى:
{ يَا أَيّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَتَّقُوا اللَّه يَجْعَل لَكُمْ فُرْقَانًا }
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم{الرَّحْمَنُ (1) عَلَّمَ الْقُرْآنَ (2) خَلَقَ الْإِنسَانَ (3) عَلَّمَهُ الْبَيَانَ(4)}
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم{الرَّحْمَنُ (1) عَلَّمَ الْقُرْآنَ (2) خَلَقَ الْإِنسَانَ (3) عَلَّمَهُ الْبَيَانَ(4)}
صدق الله العظيم [الرحمن].
قال الله تعالى:{وَاتَّقُواْ اللّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللّهُ}
قال الله تعالى:{وَاتَّقُواْ اللّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللّهُ}
صدق الله العظيم [البقرة:282].
وقال الله تعالى:{يِا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إَن تَتَّقُواْ اللّهَ يَجْعَل لَّكُمْ فُرْقَاناً}
وقال الله تعالى:{يِا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إَن تَتَّقُواْ اللّهَ يَجْعَل لَّكُمْ فُرْقَاناً}
صدق الله العظيم [الأنفال:29].ألا وإن الفرقان:
نورٌ يتنزل من الله في القلب فيبصر به عبده فيفرّق بين الحقّ والباطل، ومن لم يجعل الله له نوراً فما له من نور، إنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور.اللهم بصّر بالحقّ الذين لو علموا أنه الحقّ لاتبعوه، إنك بعبادك خبيرٌ بصيرٌ وإليك تُرجع الأمور يا من تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور..
الإمام ناصر محمد اليماني.
الإمام ناصر محمد اليماني.
اقتباس المشاركة: 48653 من الموضوع: الفهرسة الموضوعية لموسوعة البيانات..
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..
قائمة الأبواب الرئيسية للفهرسة:
[ الباب الأول: دعوة الإمام لجميع فئات أقطار العالم ]
[ الباب الثاني: التاريخ والسيرة والإمامة ]
[ الباب الثالث: العقيدة ]
[ الباب الرابع: الآداب والأخلاق والرقائق ]
[ الباب الخامس: باب الفقه وألأحكام ]
[الباب السادس: الملاحم والفتن ]
[ الباب السابع: عجائب الكون والخلق وأسرارها ]
[ الباب الثامن: كل مايتعلق بتجميع الانصار السابقين الاخيار ]
[ الباب التاسع: باب القرآن وعلومه ]
[ الباب العاشر: باب الحديث وعلومه ]
قائمة الأبواب الرئيسية للفهرسة:
[ الباب الأول: دعوة الإمام لجميع فئات أقطار العالم ]
[ الباب الثاني: التاريخ والسيرة والإمامة ]
[ الباب الثالث: العقيدة ]
[ الباب الرابع: الآداب والأخلاق والرقائق ]
[ الباب الخامس: باب الفقه وألأحكام ]
[الباب السادس: الملاحم والفتن ]
[ الباب السابع: عجائب الكون والخلق وأسرارها ]
[ الباب الثامن: كل مايتعلق بتجميع الانصار السابقين الاخيار ]
[ الباب التاسع: باب القرآن وعلومه ]
[ الباب العاشر: باب الحديث وعلومه ]
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق