الجمعة، 14 مارس 2014

سرّ قول الله تعالى: {لَوْ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا}

سرّ قول الله تعالى:
 {لَوْ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا}
بسم الله الرحمن الرحيم،
 وقال الله تعالى:
{وَكَلْبُهُمْ بَاسِطٌ ذِرَاعَيْهِ بِالْوَصِيدِ لَوْ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا}
صدق الله العظيم [الكهف:18]
وبما أني أفتيتكم بسر الرعب والهرب لمن اطّلع عليهم منكم ولم يحِط بعلمهم 
 ولكن الآن أصبح الأمر طبيعي لمن اطلع عليهم بسبب بيان ناصر محمد اليماني
 الذي فصّل لكم الحقّ تفصيلاً عن سرّ قول الله تعالى:
 {لَوْ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا}
  صدق الله العظيم،
 وذلك لأنهم من الأمم الأولى من الذين كانوا يعمّرون أكثر من ألفي سنة،
 وعلى سبيل المثال:
 انظروا لزمن لبث نوح في قومه:{أَلْفَ سَنَةٍ إِلَّا خَمْسِينَ عَامًا}
[العنكبوت:14]
فهل تظنون تلك الأمم الذين يعمّرون آلاف السنيين أجسامهم حقيرة مثل أجسامكم؟ كلا فقد بيّنا لكم الحقّ في القرآن العظيم ما لم تكونوا تعلمون من حقائق الكتاب تجدونها حق على الواقع الحقيقي، فانظروا لجمجمة أحد الأمم الأولى لا يكاد أن تكفي لتحملها عربة وهي ليست إلا جمجمة الرأس فقط! أفلا تتقون؟

وكذلك انظروا لحجم إنسان اليوم ممن أهلكهم الله. فهم أشد منكم قوة وبسطة في الخلق، أفلا تتقون؟ فهل بعد الحقّ إلا الضلال؟
وما هو البيان الذي عُمِّيَ عليكم فلم تجدونه حقاً أم إنّكم للحقّ كارهون؟
 واقترب وعد الآية بالحقّ، وأكرر بأن المملكة العربيّة السعوديّة سوف تعلن لكم بأن غُرَّة ذي الحجّة لعام 1429 هي موافقة يوم الجمعة والوقوف بعرفة السبت والنحر الأحد أليس هذا الحدث القادم جعله الله آيةً كونيّة للتصديق؟ لو شاهد علماء الفلك لعقلوا الأمر واعترفوا للبشر بأن هذا يستحيل أن يحدث إلا في حالةٍ واحدةٍ وهي أن الهلال ولد قبل الاقتران والشمس إلى الشرق منه ثم اجتمعت به الشّمس وتجاوزها، وعلماء الفلك في غفلةٍ لا يعلمون ولا تزال حساباتهم مبنية على النظام الأول من قبل أن تدرك الشّمس القمر، فهل فهمتم الخبر وآية التصديق للمهدي المنتظر؟
ويا قوم إني أخشى عليكم من الله عذاباً نكراً، وقد بيّنا لكم الحقّ وفصّلناه تفصيلاً في كثير من المجالات آيات بيّنات واضحات، أم إنّكم ترون ناصر محمد اليماني قد زيّفهن وليس لهنّ أيُّ أساسٍ على الواقع الحقّ؟ إذاً لست المهدي المنتظر إن كنتُ من المزيفين، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين.

ولربّما يودّ أحدكم أن يُقاطعني فيقول: "أنت لم تزيّف ولكنه تمَّ دبلجتها من قبل" .
 ومن ثمّ أردّ عليه وأقول: طَبِقِ البيان الحقّ للقرآن على الواقع تطبيقاً فعلياً وتفكرْ ما هو سرّ الهرب وسرّ العجب آيات لكم من أنفسكم عجباً؟
 وهو كما تشاهدون الآن فستعجبون من آيات ربّكم، وكذلك هل تفكرون بأن الذي يتعمر أكثر من ألفي سنة بأن جسده كأجسادكم؟ فهل تقبل هذا عقولكم؟ بل لا بد أن أجسادهم ضخمة، وكما يوجد فارق بيننا وبينهم في العمر كبير جداً وكذلك في الجسد تجدون الفرق كبير جداً، فانظروا للحقّ على الواقع وتذكروا وصف القرآن لهم كأنهم أعجاز نخل خاوية لتعلموا سرّ التشبيه أن الله قد زادهم في الخلق بسطة، فانظروا للحقّ على الواقع الحقيقي لعلكم تتقون قبل أن يهلككم الله وأنتم تمترون بغير الحقّ، وكان الإنسان أكثر شيء جدلاً حتى يأتيهم العذاب وهم قومٌ خصمون يجادلون بغير علم أتاهم من الله، ويقولون على الله ما لا يعلمون. ولكني آتيكم بالبيان الحقّ فأستنبط أولاً بيان لفظه في القرآن العظيم ومن ثم يتمّ التطبيق على الواقع الحقيقي حتى يتبيّن لكم أنّه الحقّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
{سَنُرِ‌يهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يتبيّن لَهُمْ أنه الحقّ}
صدق الله العظيم [فصلت:53]
فانظروا لآيات لكم من أنفسكم عجباً من الأمم الأولى وكذلك تجدون أصحاب الكهف ولكنهم رقودٌ وليسوا هياكلَ عظميّة بل هم أضخم نظراً لأن عظامهم لا تزال مكسوة باللحم تصديقَ البيان الحقّ على الواقع الحقيقي.


أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق