الجمعة، 1 نوفمبر 2013

بيان الإدراك الأكبر لشمس والقمر أية التصديق للمهدي المنتظر لعام 1430

بيان الإدراك الأكبر لشمس والقمر أية التصديق 
للمهدي المنتظر لعام 1430 
بسم الله الرحمن الرحيم
 من الإمام المهدي المنتظر من أل البيت المُطهر الناصر لما جاء به مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم الإمام ناصر محمد اليماني إلى كافة المُسلمين عربيهم وأعجميهم كافة الذين بلغوا الرُشد منهم ذكرهم والأنثى السلام عليكم 
ورحمة الله وبركاته 
ويا أمة الإسلام 
أعينوني على إنقاذكم وصدقوا بالبيان الحق للقُرأن العظيم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي ولا نزال نُحاجكُم بأية كونية لعلي أستطيع من خلالها إنقاذكم من بئس الله الشديد الذي سوف يحدث قريباً بل هو نباء عظيم أنتم عنه مُعرضون ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام لماذا لا توقنون بالبيان الحق للقرأن الذي أُحاجكم به من كتاب الله وسنة رسوله الحق ولم أقول لكم أني نبي جديد بل أبتعثني الله ناصرً لما جاء به مُحمد صلى الله عليه وأله وسلم ولذلك أحاجكم بكتاب الله القرأن العظيم والسنة النبوية الحق فإذا أنتم عن الحق مُعرضون فمنكم من يوصفني بالجنون 
ومنكم بالكاهن وأخرين بالمُنجم وأخرين بالضال ولم يُصدقوا بالحق إلا قليلا 
ويا أمة الإسلام 
والله الذي لا إله إلا هو لا أستطيع إقناعكم بالحق إلا إذا كنتم تعقلون أما الذين
 لا يسمعون ولا يعقلون فلم تستطيع هُداهم كافة الأنبياء والمُرسلون أولئك 
حصب جهنم هم لها واردون فانظروا لقولهم حين أُدخلوا فيها:
{وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10) فَاعْتَرَفُوا 
بِذَنبِهِمْ فَسُحْقاً لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ}
إذا ياقوم إن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لن يهدي بالحق إلى صراطاً مُستقيم
 إلا من كان يسمعُ ويعقل وأذكركم بالحق في كتاب ربكم وفي سنة رسوله الحق صلى الله عليه وأله وسلم وذلك بيني وبينكم فإن حدت عنهما قيد شعرة فلا طاعة 
لي عليكم إن كنتم تؤمنون بكتاب الله وسنة رسوله الحق بين أيدكم ولربما يود أحد الباحثين عن الحق ان يقول: يا ناصر مُحمد اليماني كيف تُريدنا أن نُصدق بأنك الإمام المهدي وإسمك ليس مُحمد إبن عبد الله كما يعتقد أهل السنة والجماعة أو محمد إبن الحسن العسكري كما يعتقد الشيعة أو أحمد إبن عبد الله كما يعتقد كذلك أهل السنة 
ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول:
 إني أتحداكم أن تأتوا بحديث واحد فقط ورد عن الرسول يفتيكم بأن إسم الإمام المهدي مُحمد وما يضير رسول الله أن يفتيكم في إسم المهدي فيقول إسمه مُحمد 
ويا عُلماء الدين وكافة المسلمين 
والله الذي لا إله إلا هو أني الأمام المهدي المُنتظر الحق مبعوث من رب العلمين ولم يجعل الله لعبده الحُجة عليكم في القسم ولكن في بصطة العلم عليكم أجمعين حتى أكون قادراُ على الحُكم بين عُلماء الدين في كافة ما كانوا فيه يختلفون فأوحد صفهم من بعد تفرقهم إلى شيعاً وأحزاباً وكُل حزب بما لديهم فرحون
 ويا عُلماء الأمة وكافة المُسلمين 
أفتيكم بالحق والحق أقول حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحق إنه يوجد فرق لو أن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم قال لكم إسم المهدي المنتظر محمد وبين أن يفتيكم بالحق فيقول يواطئ إسمه إسمي ويا أولوا الألباب الذين يسمعون ويعقلون إن لله حكمة من حديث التواطئ لو كنتم تعقلون والحكمة هي إن الله لم يجعل المهدي المنتظر نبي ولا رسول بل يأتي ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ولو أوجه سؤال لكافة عُلماء الدين وأقول لهم: أفتوني هل الإمام المهدي الذي له تنتظرون جعله الله نبياً أورسولاً؟
وأعلمُ بجوابهم الموحد وسوف يقولوا بلسان واحد:
 كلا بل خاتم الأنبياء والمُرسلين هو مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
 تصديقاً لما جاء في مُحكم كتاب الله في قوله تعالى:
{مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ
 اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيما }
 صدق الله العظيم[سورة الأحزاب] 
ثم يقولوا:
 وعليك أن تعلمُ وتفهم أيها المدعو ناصر محمد إنما يأتي المهدي المنتظر ناصر مُحمد صلى الله عليه وأله وسلم وذلك لأنه لن يأتينا بدين جديد بل يُحاجنا بكتاب الله وسنة رسوله مُحمد صلى الله عليه وأله وسلم وهذا ما نعتقده كافة عُلماء المُسلمين في شأن الإمام المهدي إن الله لن يجعله نبي جديد فيناقض ما جاء في محكم كتابه بل يجعله ناصر لمُا جاء به محمد صلى الله عليه وأله وسلم 
ومن ثم يرد عليهم ناصر مُحمد وأقول:
 يامعشر عُلماء الأمة 
 والله الذي لاإله غيره ولا معبدوداً سواه أن إسمي منذ كنتُ في المهد صبيا(ناصر محمد) فلماذا تنكرون الحق الذي تقبله عقولكم وتطمئن إليه قلوبكم ولم يقول لكم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم إسم المهدي محمد بل قال عليه الصلاة والسلام:[يواطئ إسمه إسمي]
بمعنى: أن الإسم محمد يواطئ في إسم المهدي (ناصرمحمد) وجاء قدر التواطئ في إسمي للإسم محمد في إسم ابي (ناصرمحمد) وذلك لكي تنقضي الحكمة من التواطئ للإسم محمد في إسم المهدي وذلك لكي يجعل الله في إسمي خبر ما جئتكم به ناصرا لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وذلك ما كُلفت به ولم اتيكم بدين جديد بل أدعوكم للرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق ولن أقبل منكم جدال من غير كتاب الله وسنة رسوله الحق وكذلك أنتم لا ينبغي لكم أن تقبلون الحوار معي حتى أجادلكم من كتاب الله وسنة رسوله فهل أنتم مؤمنون ودخل عمر دعوتي لكم في بداية السنة الخامسة وأنا أدعوكم للرجعو ع إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق وأحاجكم بكتاب الله وسنة رسوله الحق وأنتم عن الحق مُعرضون إلا من رحم ربي منكم فما هي حُجتكم على ناصر محمد اليماني حتى لا تستجيبوا لدعوة الحوار إن كنتم صادقين ولربما يود أحد عُلماء الأمة أن يقول يا ناصر محمد اليماني كيف نُصدق بمهدي لم نراه جهرة بين أيدينا بل نجد دعوته لنا عن طريق الأنترنت العالمية فلم نراك جهرة ولم نسمع صوتك ومن ثم ارد عليهم واقول: وهل الهُدى في صورتي أو في صوتي فتصدقون بالحق من ربكم إن كنتم صادقين فأتوني بسُلطان مُبين من كتاب الله أو من سنة رسوله أن كنتم صادقين مالم فسوف أتيكم بالحجة عليكم من مُحكم كتاب الله وأفتيكم بالحق إن الله لم يجعل الهُدى في الصورة ولا في الصوت بل الحجة والهدى في العلم من كتاب الله وسنة رسوله الحق تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَمِنْهُمْ مَنْ يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ وَلَوْ كَانُوا لَا يَعْقِلُونَ (42) 

وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْظُرُ إِلَيْكَ أَفَأَنْتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُوا لَا يُبْصِرُونَ (43) إِنَّ اللَّهَ
 لَا يَظْلِمُ النَّاسَ شَيْئًا وَلَكِنَّ النَّاسَ أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (44)}
 صدق الله العظيم[سورة يونس]
إذا ياقوم إني أدعوكم إلى الحوار بما جاء من عند الله في كتاب الله وسنة نبيه ولم يجعل الله الحجة لكم في صورتي أو في صوتي وما أنا إلا بشر مثلكم أحاجكم بكتاب الله وسنة رسوله الحق ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق فتدبروا الأيات كاملا يامن تحاجون ناصر محمد اليماني بدعوته للحوار من قبل الظهور وما فعلت ذلك عن أمري من ذات نفسي فتدبروا إن الله لم يجعل الحجة في رؤيتي جهرة ولا في صوتي كما لم يجعل الهدى في صورة محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ولا في صوته بل في حُجته التي يحاج بها قومه فتدبروا تجدوا أنه لا حجة لكم علينا
 وأنكم ظلمتم أنفسكم  وقال الله تعالى:
{بَلْ كَذَّبُوا بِمَا لَمْ يُحِيطُوا بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُهُ كَذَلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ (39) وَمِنْهُمْ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ وَمِنْهُمْ مَنْ لَا يُؤْمِنُ بِهِ وَرَبُّكَ أَعْلَمُ بِالْمُفْسِدِينَ (40) وَإِنْ كَذَّبُوكَ فَقُلْ لِي عَمَلِي وَلَكُمْ عَمَلُكُمْ أَنْتُمْ بَرِيئُونَ مِمَّا أَعْمَلُ وَأَنَا بَرِيءٌ مِمَّا تَعْمَلُونَ (41) وَمِنْهُمْ مَنْ يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ وَلَوْ كَانُوا لَا يَعْقِلُونَ (42) وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْظُرُ إِلَيْكَ أَفَأَنْتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُوا لَا يُبْصِرُونَ (43)
 إِنَّ اللَّهَ لَا يَظْلِمُ النَّاسَ شَيْئًا وَلَكِنَّ النَّاسَ أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (44)}
صدق الله العظيم[سورة غافر]
 ويا أمة الإسلام 
 كونوا شهداء على أنفسكم وعلى عُلماءكم بالحق وسوف أعلمكم بأية كونية وسوف تدرك الشمس القمر الإدراك الأكبر فيجعل الله الكسوف الشمسي في الغرة الشرعية لشهر شعبان لعام 1430 وبما أن الكسوف لا تراه كافة مناطق العالم فأرجو من أصحاب القنوات الفضائية نقله للعالمين بالتصوير الحي المُباشر فتلك أية كونية واقسمُ برب العالمين أنه شرط من أشراط الساعة الكبرى ومن أيات التصديق للإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم ،ولربما يأتي أحد رُعاة الأغنام وهو أمي فيقول:
 يا ناصر مُحمد اليماني وما يدريني أن الشمس سوف تدرك القمر ثم تجتمع به 
وقد هو هلال في غُرة شهر شعبان لعام 1430 أفلا تدلني على حساب أفهم به الخبر على قد عقلي لكي أعلم علم اليقين لأن أخبرنا علماء الفلك بأن الشمس سوف تكسف 
في ذلك اليوم فأحاجهم أنا يا راعي الغنم وأقول: أفلا تعلمون أن هذا اليوم الذي تقولوا أن الشمس كسفت فيه أنه غرة شعبان الشرعية حسب رؤية الاهلة ومن ثم يفتيه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: أبشر أخي الرجل الأمي إذا أجبتني عن سؤال واحد فقط ومن ثم يقول: يا ناصر محمد اليماني ألم أقول لك: أني رجل أمي 
ومن ثم اقول له: مهلا إستمع لسؤالي فأنا أعلم إن لديك الإجابة عليه 
ومن ثم يقول: تفضل ومن ثم أقول له :أخبرني كم عدد أيام السنة الهجرية حسب رؤية الأهلة الشرعية ومن ثم يقول راعي الغنم الرجل الأمي :
إني اسمعُ من أبائي كابرعن كابر جيل بعد جيل متفقون أن عدد أيام السنة الهجرية حسب رؤية الأهلة الشرعية بالعين المجردة هي (354) وذلك عدد أيام السنة الهجرية لأنها مرتبطه بحساب الأهلة القمرية وهذا سؤال تجيبك عليه أي عجوز لا تقراء 
ولا تكتب ومن ثم اقول: بارك الله فيك إذا أخي الكريم فهل تعلم غرة شعبان لعام 1429 حسب إعلان السعودية أو أي دولة عربية مجاورة لها شهدوا رؤية هلال 
شعبان لعام 1429  ومن ثم يرد علينا فيقول:
 أنا سمعت في الراديو من مصر والسعودية أن غرة شعبان لعام 1429 هي السبت ومن ثم أقول له :عليك نور إذا أحسب سنة هجرية كاملة عدد أيامها ثلامائة وأربعة وخمسون يوم بدئ من غرة شعبان لعام 1429 العام الماضي إلى يوم كسوف الشمس القادم يوم الأربعاء غرة شعبان لعاهذا العام 1430 وسوف تجد أن هذا اليوم الذي أكسفت فيه الشمس هو حقيقة لا شك ولا ريب غرة شعبان الحق بحساب رؤية الأهل 
ومن ثم يقاطعني فيقول: يا ناصر محمد اليماني بارك الله فيك الم اقول لك أني أمي 
ومن ثم أرد عليه واقول: يارجل ألست إنسان جعل الله لك عقل فحسب من يوم السبت غرة شعبان الماضي لعام 1429 سنة هجرية كاملة عدد ايامها ثلاثمائة وأربعة وخمسون يوم وسوف تجد أنها تنتهي بيوم الثُلاثاء ومن ثم تعلم أن يوم الأربعاء 
كان من المفروض أن يكون أول أيام شهر شعبان حسب رؤية الأهلة فتقول فماذا جرى لشمس والقمر يا معشر البشر فكيف يكون الكسوف الشمسي في يوم من المفروض أن يكون يوم الغرة الشرعية فأين ذهب الهلال ومن ثم يرد عليك الإمام ناصر محمداليماني واقول: ذلك لأن الشمس أدركت القمر لتصديق شرط من أشراط الساعة الكبرى أن يلد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال 
ومن ثم يقول راعي الغنم الأمي: يا ناصر محمد اليماني أنا حسبت بأصابع يداي سنة هجرية كاملة بدئ من غرة شعبان لعام 1429 وعدد ايامها 354 وأنتهى الحساب عند غروب شمس الثُلثاء أليس من المفروض أن نُشاهد هلال شعبان لعام 1430 بعد غروب شمس الثُلثاء ليلة الاربعاء لأنها قد مضت سنة هجريو كاملة عدد أيامها 354 يوم بدئ من ليلة السبت غرة شعبان لعام 1429 فهل سوف نُشاهد الهلال عند مغيب شمس الثُلأثاء ليلة الأربعاء ومن ثم أرد عليه: لن تُشاهدوه لأن الشمس أدركته إدراك التقدم فولد الهلال من قبل الإقتران وسوف تجمتع به الشمس وقد هو هلال
بمعنى: أن الكسوف القادم سيحدث يوم الغرة الشرعية لشهر شعبان لعام 1430 مما سوف يجعل الله غُرة رمضان لعام 1430 هي ليلة الجُمعة المباركة حسب إعلان المملكة العربية السعودية بعد غروب شمس الخميس 29 شعبان سوف تسمع إنشاء الله إعلان مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربية السعودية أنها ثبتت رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس هذا اليوم الخميس وعليه فإن غرة الصيام لرمضان 1430 هي يوم الجمعة المباركة تقبل الله صيام جميع المُسلمين وبرغم أن كافة عُلماء الفلك في العلم أجمع يستحيلوا أن تكون غرة الصيام لرمضان هذا العام 1430 بيوم الجمعة وأما سبب إستحالتهم هو كيف يُشاهد هلال غاب قبل شمس يوم الخميس 29 شعبان فهذا يستحيل بكُل المقاييس العلمية ومن ثم يقول الرجل الأمي راعي الغنم:
 أنا سوف أحكم بينهم وأنا راعي الغنم أمي وأقول:يا ناصر محمد اليماني أمرهم أن يكونوا عُلماء الفلك وعُلماء الرؤية الشرعية جنب إلى جنب في المملكة العربية السعودية فيجعلوا في مواقع المراقبة مالا يقل عن اربعة في كُل موقع فيكونوا إثنيين منهم من شُهداء الرؤية الشرعية الموكلين من قبل مجلس القضاء الأعلى لمُراقبة الهلال وإثنين من علماء الفلك وذلك حتى لا يكذبوا علماء الفلك بأية كونية وشرط من أشراط الساعة الكبرى ثم يعذبهم الله عذاباً نكرا وهذه نصيحتي بينهم وأنا رجل أمي فخاطبهم بذلك وجميع الذين سوف يظهرهم الله على هذا البيان من الشاهدين 
أنتهى الحوار الإفتراضي مع الرجل الأمي أحد رُعاة الأغنام 
***
ومن ثم أقول لكم يا معشر عُلماء الفلك:
 قاتلكم الله إن لم تستجيبوا للحق وأقسم بالله العلي العظيم إن لم تُتنازلوا عن كبركم فتراقبون هلال رمضان لعام 1430 بعد غروب شمس الخميس إنكم لتكونوا من أشد الناس عذاباً بل سوف ادعوكم للمُباهلة لأني أعلمُ علم اليقين إنكم إذا لم تقوموا صفاً واحدا مع المراقبين من عُلماء الشريعة أنكم سوف تطعنوا في رؤيتهم وفي إعلان المملكة العربية السعوية فتقولون وكيف يُشاهد هلال غاب قبل غروب الشمس ولكني سوف افتيكم مُقدم وأحكم بينكم من قبل الإختلاف إن سبب رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة هو لأن هلال شعبان ولد قبل الكسوف
 فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال 
بمعنى: أن يوم الأربعاء الذي حدث فيه الكسوف الشمسي هو يوم غرة شعبان الشرعية حسب رؤية الأهلة ولن يتبين لكم الحق إلا ليلة الجمعة فتتفاجؤن برؤية هلال رمضان لعام 1430 بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة فيدهشكم كيف حدث ذلك وأكرر لكم الفتوى كيف حدث ذلك وذلك لأن غرة شعبان الشرعية هي في الحقيقة يوم الأربعاء ولكنكم لن تشاهدوا هلال شعبان بعد غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء بسبب إدراك التقدم والإدراك هو:
 ميلاد الهلال قبل أن يجتمع بالشمس في الكسوف الشمسي وأجتمعت به الشمس وقد هو هلال مما يجعل هلال شعبان مُنتفخاً وسبب إنتفاخه هولطول عمرالهلال فهو ولد قبل الكسوف فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال بالإضافة إلى عمره بعد تجاوزه للكسوف الشمسي ولذلك سوف يكون واضحاً وجلياً بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس غرة شعبان حسب الإعلان لذلك اليوم ولكنه في الحقيقة ليلة الخميس هو إثنين شعبان وبما أن غرة شعبان الأصلية هي يوم الاربعاء وكذلك 29 شعبان هي الأربعاء وثلاثون شعبان هو الخميس وليلة الجمعة المُباركة ليلة غرة الصيام لرمضان لعام 1430 ليلة يبلغ فيها الإمام المهدي أربعون سنة وحساب التاريخ القرأني منذ نزولة على مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم إلى ليلة الجمعة المباركة غرة الصيام لشهر رمضان لعام 1430 يبلغ تاريخ نزول القرأن 1440 عام بالتمام والكمال
ويا معشر عُلماء الأمة  
إنما أحاجكم بأيات الإدراك المُتكررة واكبرها في غرة شعبان هذا العام 1430 حتى 
ولو لم يشاهد الكسوف كثيرا منكم المهم أن كافة علماء الفلك في العالم كُلة يعلمون علم اليقين أن في ذلك اليوم يحدث كسوف شمسي وأفتينا علماء الفلك عن سبب لماذا سوف تكون غرة الصيام لرمضان 1430 بإذن الله لا شك ولا ريب ليلة الجمعة المباركة هو لأن شهر شعبان لا شك ولا ريب سوف يكون ثلاثون يوم بدئ من غرته الحقيقة الحق يوم الأربعاء وثلاثون شعبان الخميس والجمعة غرة الصيام لرمضان 1430 ولكن عُلماء الفلك لا يعلمون أن الشمس سوف تدرك القمر في غرة شعبان لعام 1430 وسوف يحسبوا شهر شعبان كذلك كما نحسبه ثلاثون يوم ولكن بدئ من الخميس وعلى حسابهم المعلوم أن الجمعة لا بد أن تكون الإتمام لشهر شعبان ثلاثون يوم نظرا لأنهم يعلمون على حسابهم أن القمر سوف يغيب قبل غروب شمس الخميس 29 شعبان ولذلك السبب يستحيلوا رؤية هلال رمضان لعام 1430 بعد غروب شمس الخميس 29 شعبان ولكن أفتيكم بالحق يا معشر عُلماء الفلك عن سبب رؤيته هو لأن الشمس ادركت القمر فوضع القمر الذي تعلمون أنه سوف يحدث له عند غروب شمس الخميس قد حدث مُسبقاً عند غروب شمس يوم الاربعاء 29 شعبان 1430 حسب التقويم القراني للإدراكات الشمسية التي لا تحيطوا بها علماً ولم تتم مشاهدة الهلال بعد غروب شمس الأربعاء نظراً لأنه غاب القمر قبل غروب الشمس برغم ميلاده وسوف تجتمع به يوم الخميس فيتجاوزها القمر شرقاً حتى إذا غابت شمس الخميس ليلة الجمعة فإذا بهلال الصيام يهل على المملكة العربية السعودية وما جورها بعد غروب شمس الخميس فيعلنوا لشعبهم وما جاورهم أن غرة الصيام يوم الجمعة المُباركة وما نأمر به كافة عُلماء الفلك بالمملكة العربية السعودية أصحاب الجمعية الفلكية بجده وأصحاب جمعية الفلك بالقطيف وغيرهم من علماء الفلك أن يكونوا جنب إلى جنب معا بعض هم وأصحاب القضاء الأعلى بقيادة فضيلة الشيخ صالح بن محمد اللحيدان رئيس مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربية السعودية وذلك لتقصي حقيقة شرط من اشراط الساعة الكبرى الذي يزعمه ناصر محمد اليماني لينظروا هل جاء بالحق فتكون غرة الصيام بالجمعة أم كان من اللاعبين فإذا تبين لهم الحق فيجب على هيئة كبار العلماء أن يصدروا إعلان بالإعتراف أنها حقاً أدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال في غرة شعبان لعام 1430 وتبين لهم الحق في غرة الصيام لهلال رمضان 1430 انها ليلة الجمعة المُباركة برغم أنه كان يستحيل من قبل المُختصين في علم الفلك جميعاً في كافة العالمين وتبين لهم ان الإمام ناصر محمد اليماني ينطق بالحق ويقول فصل ويحكمُ عدل ويدعوا إلى الحق ويهدي إلى صراطاً مُستقيم سواء يكون هو الإمام المهدي المنتظر أم لم يكون فالمهم إننا وجدناه ذوعلم لما علمه الله وما علمه الله عبثاً بل لينفع بعلمه الإسلام والمُسلمين وبما أنهُ لا يجتمع النور والظُلمات فلا ينبغي أن يقول أنه الإمام المهدي مالم يكون قد علمه الله أنه هو الإامام المهدي المُنتظر فكيف يفتري على الله كذباً وقد اتاه الله العلم ويعلمُ جزاء من أفتراء على الله كذباً فمالنا لا نتبع الحق الذي يدعوا إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق فلا ينبغي أن يعرض عن دعوته من كان يؤمن بما أنزل الله على محمد صلى الله عليه وأله وسلم وما بالنسبة لدعواه أنه الإمام المهدي المنتظر
 فنحن معشر هيئة كُبار العلماء نقول: كما قاله مؤمن أل فرعون:
{وَقَدْ جَاءَكُمْ بِالْبَيِّنَاتِ مِنْ رَبِّكُمْ وَإِنْ يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِنْ يَكُ صَادِقًا 
يُصِبْكُمْ بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ }
صدق الله العظيم [سورة غافر]
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العلمين
أخوكم وخليفة الله عليكم الذليل على المؤمنيين الإمام ناصر محمد اليماني
 
يمكنكم الإطلاع على موضوع المفاهيم الأساسية فى علم الفلك 
لفهم كل ما يقوله الإمام بشأن الأهلّة
هنا 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق